الجمعة، 20 ديسمبر 2013

بطلي الصغير البارت الرابع 4

وذهبت مي رااي مع اولادها الى مهجعهم 



مي راي اخذت منديل وتمسح وجه تاي كيونغ : متى ستنتبهين على نفسك ياصغيرتي
 تاي كيونغ : انا اسفة , لكن امي اين تاي جون الى اين ذهب 
مي راي : اووه ماذا افعل انا سوف اصاب بالجنون منكم 
تاي كيونغ : وماذا فعلت انا 
مي راي : اخرسي 


وفي هذة الاثناء ....


جاي هي يتمشى على الشاطئ يرى تاي جون 
جاي هي : اوه اليس هذا ابن كيم مي راي 
بلى هو اننا متاكد , لكن لماذا لم يذهب مع امه , لاشك ان امه تبحث عنه اوف من الصعب تربية طفل اذا مابال اذا كان عندك طفلين 
اشفق عليها تلك المسكينة 
ياااااا , ايها الصغير 
تي جون : انا ؟؟ 
جاي هي : وهل هناك غيري انا وانت هنا 
تاي جون : ماذا تريد 
جاي هيي : لماذا لم تذهب مع امك واختك للمنزل 
تاي جون : اهتم بشؤونك , 
جاي بتعجب وغضب : ايقو هذا الصغير يرد على الاكبر منه 
تاي جون : عذرا اجاشي 
يقاطعة جاي : ماذا اجاشي ؟!!! نادني هييونغ هيووونغ وكاني في الثلاين حتى 
تاي جون : هل يمكنك صنع قصر  من الرمال 
جاي هي : قصر بالطبع استطيع
تاي جون بفرح : حقا 
جاي هي : لكن عليك ان تعود الى المنزل وساصنعه لك في وقت لاحق 
تاي جون : اراسوه (فهمت )


يعود تاي جون الى المنزل 


جاي هي يعود ايضا الى منزلة 
جاي هي في نفسة : ايقوو كم هي جميلة , لكن اي زوج  يترك زوجتة وهي بهذا الجمال تذهب وحدها 


وفي المساء 


جاي هي : ياا كيونغ سو هل سنبدا الفعاليات هذا الاسبوع
كيونغ سو : لا , سنبداها الاسبوع القادم على حسب كلام المدير 
جاي هي : هذا افضل اشعر بالتعب الليلة 
كيونغ سوو : هل تريد النزول هناك فتيات جميلات جدا في الاسفل  يرتدون البكيني 
جاي هيي : لا , لا نفس لي 
كيونغ سو : هذا غريب اول مرة ترفض شئ كهذا 
جاي هي : هل ياترى هي قد نزلت 
كيونغ سو : ماذا من ؟؟؟
جاي هي لا لم اكن اكلمك 
كيونغ سو اذا من تكلم لايوجد غيرنا هنا 
جاي هي : اوو انسى 


بعد مرور اسبوع 
في الصباح ... 


مي راي : تاي كيووونغ تاي جوووون  ههيا استيقظا سوف نذهب لنتنزة في النتجع , الن تستيقظااااا

 

وانتهى البارت اشوفكم في بارت اشوفكم في بارت ثاني انشالله 
انتظروني 
ولا تنسون تعليقاتكم وتشجيعكم حافز لاستمرارنا 









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق