الأحد، 30 يونيو 2013

رواية بطلي الصغير البارت الثاني 2

لي مي سو : ياااا غو جاي هي الن تستيقظ هيا بسرعه بسرعه سوف اذهب للعمل استيقظ انت يجب ايضا ان تحزم امتعتك استعداد للرحلة بسرعه 
جاي هي : اووه نعم ليس الان ىاظن باننا لن نذهب فاغلب الفريق يعارض 
يرن هاتف جاي هي : مرحبا 
= غو جاي هي هذا المدير يتكلم =
جاي هي : اوه نعم ايها المدير 
=رحلتكم اليوم على متن قطار الساعه الواحدة ظهرا لا تتاخروا =
جاي هي : امم بخصوص هذا 
يغلق المدير الخط 
جاي هي : الو الو اوووووووووووووه ماذا افعل هاه ماذا ماذا من اين اتاني هذا كلة اووووووه
مي سو : يااا لاتتذمر فقط قم واحزم امتعتك ولا تتكلم مع الفريق فقط ارسل لهم رساله واغلق هاتفك 
جاي هي : اتظن هذا 
مي سو : بالطبع فمابيدك لتفعلة 


كيم مي راي : لي تاي كيونغ ولي تاي جون بسرعة سوف نتاخر 
تاي جون : الن نودع ابي 
كيم مي راي : اذا وجدت اباك ودعه فوالدك مشغول جدا

ووصلو للمحطة 
في هذة الاثناء ......

جاي هي : اوووه يبدوا انني تاخرت اين الرفاق اوه هؤلائك هم ياااا 
يصطدم جاي هي بكيم مي راي 
جاي هو انا اسف جدا لم ارك 
كيم مي اي لا لاعليك انا ايضا انشغلت قليلا ولم انتبة 
جاي هي في نفسة : ماهذا انها جميلة جدا نوعي المفضل 
تاي كيونغ : امي هيا بسرعه اريد الحمام 
جاي هي بصدمة : اممممممم هل هذة ابنتك 
كيم مي راي : اوه نعم انا متاسفة اذن سوف اذهب 
جاي هي في نفسة : تبدوا صغيرة هذا محزن اجمل فتاة متزوجة لكن يمكن انها مطلقة لا اعلم 
كيونغ سوو : يا غو جاي هي هيا بسرعة لقد مللنا ونحن ننتظرك 
ججاي هي: اووه حسنا انا قادم 

ركبوا القطار 
تجلس كيم مي راي في مقعدها 

جاي : اوه انها تلك 
كيونغ سووى : ماذا هل تعرفها 
جاي هي : نعم انها لا لا انها لاتلق لهذا الامر بال 
كيونغ سوو : اوه هكذا اتعلم احيانا اشك بصحتك العقلية 
جاي هيي : اصمت ساانام
كيونغ سو : نعم نام نام هكذا افضل 
جاي هي : نعم سانام هل تظن بانني اريد مقابلة وجهك 
كيونغ سو : اذن نام 
جاي هي نعم سانام 

ووصلوا للمحطة 


تابعوا بقية الاحداث في البارتات القادمة انشالله 
لا تنسون تعلقون وتعطوني ارائكم بالبارتات 
ولنا لقاء في البارت القادم 
انتظروني 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق